حجم النصأأأ

شركة QEPT هي مسجل معتمد جديد لدينا للنطاقات القطرية com.qa, .net.qa, .name.qa, .qa. و .قطر

الثلاثاء, سبتمبر 17, 2013

تأسست شركة QEPT في عام 2002 كفرع من شركة معلومات وتسويق قطر QIM, وتفتخر QEPT بفريق الكفاءات الأساسية من المهنيين وذوي الخبرة والمؤهلين عاليا لتوفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات. والذين تكمن قوتهم في تقديم الحلول الذكية للأعمال التجارية والتكنولوجيا في مجال واسع للعملاء في قطر وخارجها.

QEPT اكتسبت من تجاربها الخبرة بما فيه الكفاية على مر السنين. والان هي مسجل معتمد لدى ادارة نطاقات الانترنت للنطاقات التالية .qa,.com.qa, .net.qa, .name.qaو .قطر بهدف توسيع اعمالها كمسجل معتمد. تخطط QEPT لحزمة سلسلة خاصة من حلول الانترنت مع كل عملية شراء نطاق, إلا اذا رغب العميل في تسجيل اسم نطاق فقط.

ويشكل هذا الاعتماد خطوة إلى الأمام للمسجلين نحو ضمان تقديم خدمات تنفاسية والمزيد من الخيارات في اختيار المسجل المعتمد الذي يقدم الخدمات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الشخصية. إدارة نطاقات الانترنت تسعى عند انتقاء مسجلين معتمدين الى من لديهم خدمات وبنية تحتيه قوية ومتينة. سعيدين جدا بان نرحب بـ QEPT كمسجل معتمد جديد.

نحن ادارة نطاقات الانترنت نخطط لتعزيز وجود واستخدام النطاقات القطرية على شبكة الإنترنت باعتماد مسجلين معتمدين محليين واقليميين لإنشاء الامتداد العالمي الى وجود قطر على الانترنت. مع هذه الاضافة, حاليا لدينا 3 مسجلين معتمدين محليين في قطر. مع مجموعة المسجلين لدينا من جميع انحاء العالم يصبح العدد 14 مسجل معتمد. لحصول على قائمة كاملة من المسجلين الضغط على الرابط