حجم النصأأأ

شركة AEserver FZE الان هي مسجل معتمد جديد للنطاقين .QA & .قطر

الاثنين, يوليو 1, 2013

يسر إدارة نطاقات الانترنت الاعلان عن إضافة مسجل معتمد جديد إلى قائمة مسجلينها المعتمدين  باعتماد شركة  AEserver FZE والتي تعمل انطلاقا من مكاتبها في الإمارات العربية المتحدة، يشكل هذا المسجل المعتمد الجديد شريكا استراتيجيا في توسيع استخدام نطاقات الانترنت القطرية واعتمادها للشركات والأفراد في المنطقة العربية ككل.

تأسست شركة  AEserver FZE في عام 2005 كشركة صغيرة ولكنها نمت بسرعة لتصبح رائدة في مجال اسماء نطاقات الانترنت وحلول الاستضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة. المسجل الجديد لديه خبرة أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إدارة النطاقات في منطقة الخليج.  تفتخر الشركة بأنها واحدة من الشركات الرائدة في خدمات تسجيل اسماء نطاقات الانترنت في الإمارات العربية المتحدة والخارج.

وفي الوقت الحاضر تقوم الشركة  بتوسيع آفاق اعمالها من خلال الحصول علي اعتماد النطاقات القطرية (.QA و. قطر )، ويشكل هذا الاعتماد خطوة إلى الأمام نحو ضمان تقديم خدمات تنفاسية والمزيد من الخيارات في اختيار المسجل المعتمد الذي يقدم الخدمات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الشخصية.  نحن ادارة نطاقات الانترنت نخطط لتعزيز وجود واستخدام النطاقات القطرية على شبكة الإنترنت باعتماد مسجلين معتمدين في مناطق جغرافية متنوعة لإنشاء الامتداد العالمي استراتيجيا. م عهذه الإضافة يكون لدينا حاليا 13 مسجلا معتمداً. للحصول على قائمة كاملة من المسجلين الضغط على الرابط