حجم النصأأأ

قريبا النطاق الجديد DOHA.

الاثنين, أبريل 13, 2015

للدوحه منزل جديد نابض بالحياة على شبكة الانترنت. لأول مرة سوف يكون للمنظمات والشركات المهمة استراتيجيا في الدوحة فرصة جديدة للمطالبة بعنوان على الإنترنت سهل التذكر يربط المستخدمين بالدوحه على شبكة الانترنت.

 

ويهدف  النطاق العلوي الجديد DOHA. الى إنشاء مساحه جديده على شبكة الإنترنت لعاصمة دولة قطر , الدوحة من أسرع المدن نموا  في العالم. وهذا هو ما سوف يعتمد عليه النطاق "Doha." وسيكون من يرغب في إنشاء هويته او علامته التجارية على شبك الانترنت، وهو ما يعكس روح الثقافة التي تقوم عليها مدينة الدوحة وسكانها. وسوف تكون بمثابة وسيلة الاتصال الحديثة للمؤسسات والمنظمات التابعة للحكومة التي تسعى للترويج لمدينة الدوحة من خلال إنشاء القنوات الرسمية والموثوقة للاتصال عبر الإنترنت.

 

وقد تقدمت هيئة تنظيم الاتصالات بدعم من وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ووزارة البلدية والتخطيط العمراني بطلب الحصول على نطاق DOHA. من هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام (ICANN) ، يعبر الطلب عن حالة التطور التي تشهدها مدينة الدوحة وريادتها في مجال الابتكار والنمو. ان ضمان وجود مدينة الدوحة الفعال على الانترنت هو قادر على تلبية احتياجات السكان المتنامية والمتغيرة باستمرار، الآخذة في التوسع على شبكة الإنترنت.

 

ترقبوا قريبا المزيد من التفاصيل.