حجم النصأأأ

شركة Comsuda هي مسجل معتمد جديد لدينا للنطاقات القطرية com.qa. و net.qa. و name.qa. و qa. و .قطر

الثلاثاء, يناير 12, 2016

إدارة نطاقات الإنترنت القطرية توسع مجموعة مسجليها المعتمدين بإضافة مسجل معتمد جديد وهو كومسودا  (Comsuda). وتعتبر شركة كومسودا واحدة من الشركات التي توفر حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وقد تم اعتمادها كمسجل معتمد من قبل إدارة نطاقات الانترنت لتقديم خدمات تسجيل اسماء نطاقات تحت الامتدادات التالية  com.qa. و  net.qa. و name.qa. و qa. و .قطر من خلال موقعها الجديد لتسجيل النطاقات www.ename.qa 

 

تأسست شركة كومسودا  (Comsuda) في عام 2009 كشركة متوسطة الحجم في مجال الشبكات وبرزت تدريجياََ مع مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات. ومنذ ذلك الحين، وهي تقوم بتطوير قدراتها كمقدم برامج وموفر لحلول الانترنت. كومسودا حريصة على الاستفادة من تواجدهم في قطر بإضافة خدمات تسجيل النطاقات لعملائهم المحليين وكذلك توسيع قاعدة عملائها في جميع انحاء المنطقة. كمسجل معتمد جديد تعتزم كومسودا ( Comsuda )  في تقديم خدمات خاصة لتلبية احتياجات تناسب المتطلبات الفريدة للشركات المحلية والدولية والأفراد.

 

بالنسبة لإدارة نطاقات الإنترنت، يشكل هذا الاعتماد خطوة إلى الأمام لأصحاب السجل المحتملين نحو ضمان تقديم خدمات تنافسية والمزيد من الخيارات في اختيار المسجل المعتمد الذي يقدم الخدمات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الشخصية. إدارة نطاقات الانترنت تسعى عند انتقاء مسجلين معتمدين الى من لديهم خدمات مميزة وبنية تحتيه قوية ومتينة لتكون موثوقة ومناسبة لأصحاب السجل المحتملين.

 

ترحب ادارة نطاقات الانترنت بشركة كومسودا (ComSuda)   كمسجل معتمد جديد لديها وهو المسجل رقم 17 في قائمة مسجليها المعتمدين و  ستستمر إدارة نطاقات الانترنت في تعزيز وجود واستخدام النطاقات القطرية على شبكة الإنترنت باعتماد مسجلين معتمدين محليين ودوليين لإنشاء امتدادات قطرية تعزز وجود دولة قطر على شبكة الانترنت.

 

للحصول على قائمة كاملة من المسجلين المعتمدين الـ17 يرجى الضغط على الرابط

لتسجل اسم نطاق جديد مع كومسودا، اضغط على الرابط