حجم النصأأأ

شركة AGIP هي مسجل معتمد جديد لدينا للنطاقات القطرية com.qa. و net.qa. و name.qa. و qa. و .قطر

الجمعة, مايو 1, 2015

إدارة نطاقات الإنترنت القطرية قد وسعت مرة أخرى مجموعة مسجليها المعتمدين بإضافة مسجل معتمد جديد حديثا وهو طلال ابو غزالة للنطاقات (TAG-Domains) . وتعتبر شركة طلال ابو غزاله واحدة من الشركات المعروفة والموثوق بها في توفير حلول التكنولوجيا المعلوماتية في المنطقة وهي تعتبر ايضا شركة ذات ثقة بالنسبة للشركات الكبيرة  وخاصة في مجال اسماء النطاقات. وقد تم اعتمادها كمسجل معتمد من قبل إدارة نطاقات الانترنت لتقديم خدمات تسجيل اسماء نطاقات تحت الامتدادات التالية com.qa. و net.qa. و name.qa. و qa. و .قطر

 

 ابو غزالة للنطاقات (TAG-Domains) هي شركة تابعة لأبو غزالة للملكية الفكرية (AGIP) وهي مسجل معتمد لمنظمة ICANN منذ عام 2002, وقد تم تأسيسها لتوفير مجموعة كاملة من خدمات اسم النطاق للشركات المحلية والدولية من خلال شبكة من المكاتب والمراسلين في جميع أنحاء العالم. " لدينا تجربة عمل سابقة مع شركة AGIP خلال فترة إطلاق تسجيل العلامات التجارية للنطاق .QA ، ونحن على ثقة من أن اختيارهم كمسجل معتمد سوف يساعد المستخدمين خارج المنطقة العربية في الوصول الى النطاقات القطرية "، كما قال النائب القائم بأعمال هيئة تنظيم الإتصالات المهندس صالح علي الكواري.

 

طلال ابو غزالة للنطاقات هي واحدة من المسجلين المعتمدين لدى منظمة ICANN  في المنطقة العربية والتي تقدم خدمات تسجيل النطاقات وتضم مجموعة كبيرة من النطاقات العالية المستوى (gTLDs) ونطاقات رمز الدولة (ccTLDs) واسماء النطاقات الدولية (IDNs). " نحن عازمون على تقديم النطاقين القطريين .qa و .قطر المميزين للشركات واصحاب العلامات التجارية بسعر تنافسي والاستفادة من فريق العمل ذو الكفاءة العالية, والبنية التحتية التكنولوجية الامنة وقدرة الدعم الفني على مدارة 24 ساعه" كما صرح السيد محمود لطوف, المدير التنفيذي لشركة أبو غزالة للملكية الفكرية (AGIP).

 

بالنسبة لإدارة نطاقات الإنترنت, يشكل هذا الاعتماد خطوة إلى الأمام للمسجلين نحو ضمان تقديم خدمات تنافسية والمزيد من الخيارات في اختيار المسجل المعتمد الذي يقدم الخدمات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الشخصية. إدارة نطاقات الانترنت تسعى عند انتقاء مسجلين معتمدين الى من لديهم خدمات وبنية تحتيه قوية ومتينة. وترحب إدارة نطاقات الإنترنت بـ TAG-Domains  كمسجل معتمد جديد.

 

 إدارة نطاقات الانترنت سنستمر في تعزيز وجود واستخدام النطاقات القطرية على شبكة الإنترنت باعتماد مسجلين معتمدين محليين واقليميين لإنشاء امتدادا عالمي يعزز وجود دولة قطر على شبكة الانترنت.

للحصول على قائمة كاملة من المسجلين المعتمدين يرجى الضغط على الرابط

لتسجل اسم نطاق جديد مع شركة طلال ابو غزالة, اضغط على الرابط